هناك الكثير من الأشياء لقراءه هناك حول بيع العقارات. وهناك الكثير من الوقت ، وهذه المنشورات لا تستحق وقتك. ويمكن العثور علي هذه الإنترنت أو غير متصل ، وعاده ما تحتوي علي نصائح سيئه. هذه المادة تركز علي حقائق المبيعات العقارية ويقدم فقط أفضل المشورة المتاحة.

يجب عليك الطعن في مشروع قانون الضرائب العقارية الخاصة بك لان معظم البلديات يختتم تغيير القيمة مره واحده يرون الادله الخاصة بك. لان المثمن يحاول قيمه كل شيء علي أساس مجموعه واحده من المعايير للمنطقة بأكملها ، وبياناته ليست محدده كما يمكنك ان تظهر للمبيعات الاخيره بالقرب من الممتلكات الخاصة بك.

إذا كان لديك منزلك المدرجة في السوق لفتره طويلة ، والنظر في تحديث الصور التي هي علي قائمتك. الصور القديمة يمكن ان تجعل منزلك ويبدو مؤرخه ويمكن ان تردع المشتريين المحتملين من النظر إلى ابعد من ذلك. حفظ الصور في الموسم هي طريقه رائعه لجعل منزلك تبدو جديده ودعوه.

عندما تحاول ان تقرر ما إذا كان يجب خفض السعر الخاص بك أو تجديد الممتلكات الخاصة بك ، ان نضع في اعتبارنا ان المشتريين هم خارج للحصول علي ادني سعر ممكن. حتى لو تم تسعير الممتلكات الخاصة بك لضبط للتجديدات المشتري في المستقبل سيكون لديك لجعل ، والمشتري المحتملة لا تزال محاولة للتفاوض علي ان في السعر. ومن خلال الإبقاء علي هذا الأمر في الاعتبار ، فانه سيساعدك من خلال عمليه التفاوض.

بيتك يجب ان يكون قماشا فارغا. فقط لأنك تحب الجدران الملونة الزاهية ، والمشتري المحتملين قد لا. إذا كان ذلك ممكنا ، قبل وضع منزلك للبيع ، والطلاء الجدران البيضاء أو لون آخر محايد. المشتري يحتاج إلى ان تكون قادره علي تصور المنزل باعتبارها الخاصة بهم ، وهو أسهل بكثير القيام به عندما لا تواجه مع ألوان المفضلة لديك. آخر زائد لطلاء الجدران الخاصة بك الأبيض هو انه يعكس الضوء ، مما يجعل الغرف تبدو أكبر.

نصيحه هامه لنتذكر مع عقارت وشقق للبيع في طرابزون هو حقيقة ان وكيلك يريد بيع منزلك في أقرب وقت ممكن ، بغض النظر عن ما يقولون لك. هذا أمر مهم لمعرفه لأنها قد خفض قبل الأوان سعر منزلك فقط لإكمال عمليه بيع. وسوف تظهر الرياضيات بسيطه ان وجود المال في متناول اليد يمكن ان يكون أكثر قيمه للعميل من الانتظار لبيع اعلي سعرا للذهاب من خلال.

يمكنك أضافه بعض أكثر قيمه إلى منزلك عن طريق تحويل واحده من الغرف الاضافيه في منزلك إلى مساحة المكاتب المنزلية. كثير من الناس يعملون من منازلهم في هذه الأيام لذلك هذا سوف نداء إلى المشتريين المحتملين الذين يحتاجون إلى الحصول علي حيز المكاتب في منازلهم.

وبمجرد فهم هذه الاستراتيجية ، والشيء التالي الذي يجب عليك القيام به هو استخدامه. لا تخافوا من الأسواق العقارية التي هي خارج نطاق السيطرة الخاصة بك ، ولكن وضع الخطة الخاصة بك ووضعها موضع التنفيذ. ارجع إلى هذه المقالة إذا كنت تشعر بانك قد نسيت تلميحا مفيدا واستخدم ما تعلمته في استراتيجية البيع الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق