تركيا جنة الأرض

تتميز تركيا بالإضافة إلى كونها بلد صناعي وتجاري بأنها بلد سياحي متميز يقصدها الزائرون والسياح من كل حدب وصوب للتمتع بالمناظر الخلابة الموجودة فيها من شلالات وغابات وشواطئ بحرية كما تتميز بآثارها من الحقبة البيزنطية وكذلك الآثار العثمانية المتميزة من مساجد ضخمة وأسواق كبيرة وكذلك المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات إنها حقاً جنة في الأرض كذلك تشكل تركيا اليوم سوقاً استثمارياً كبيراً.
معظم الأراضي التركية مغطاة ببساط من الخضرة، فيما يتميز المناخ بالتباين تبعاً لطبيعة المنطقة، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و30 درجة مئوية في فصل الصيف، ومن 10 الى 15 درجة في الخريف، و13 الى 20 درجة في الربيع، فيما تصل درجة الحرارة الى الصفر في فصل الشتاء في بعض المناطق -15 درجة في أخرى.
توفر تركيا لزائرها وللعائلات الكثير من الأنشطة الترفيهية في العديد من المدن، من حدائق الحيوان والمتنزهات الهادئة والمسارح والألعاب الرياضية وألعاب الاطفال المتنوعة. كما تتوافر نواد للأطفال يشرف عليها متخصصون وتنظم فيها برامج ترفيهية. وتتضمن البرامج السياحية زيارة الحدائق العامة وشلالات المياه والكهوف والخلجان الجميلة.
تركيا عبارة عن شبه جزيرة تحيطها مجموعة من البحار فيما تتشكل أراضيها من سهول يتراوح متوسط ارتفاعها بين ألف و1500 متر فوق سطح البحر. وهناك مجار كثيرة للمياه تتدفق من وسط السهول لتصب في البحار.
كما يوجد بها عدد كبير من الشلالات، مثل شلال “كورشونلو” وهو من أجمل الشلالات في تركيا، ويقع على بعد 20 دقيقة من مدينة انطاليا على البحر الأبيض المتوسط، ومن الشلالات الشهيرة تذكر شلالات مانافجات على بعد 75 كيلومتراً من انطاليا. وتوجد بالقرب من هذه الشلالات حدائق الشاي والمطاعم المظللة. ويمكن هنا القيام برحلة في نهر “مانافجات” لمشاهدة المياه المتساقطة من الشلالات.
أما عن السهول فهي عديدة وأكثرها شهرة سهول البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط. وقد اهتمت تركيا بتشييد العديد من المدن السياحية في جبال توروس، حيث البيوت الريفية التي توفر للزوار والعائلات فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة والطقس الرائع.
كذلك توفر تركيا لمحبي المغامرات فرصة تسلق الجبال واستكشاف الكهوف البحرية والجبلية، والقيام برحلات على العربات التي تجرها الثيران، بالإضافة الى ركوب الخيل والإبحار باليخوت والمراكب والغوص والتزلج على المياه وصيد السمك.
والفرصة سانحة ايضاً لمحبي الغولف لممارسة هوايتهم. كما تتوافر في تركيا رياضات الجو التي تشمل رحلات الطيران والسقوط بالمظلات وركوب المناطيد. كذلك يمكن في الشتاء ممارسة رياضة التزلج على الجليد في جبال أولوداج القريبة من اسعار الشقق في بورصة، والتي تكون مغطاة بالثلوج قرابة نصف العام.

كل ذلك يجعل امتلاك عقار في تركيا حلم الكثيرين لذا تقدم داماس ترك للتسويق العقاري لزبائنها الكرام النصح وتساعدهم في اختيار الأنسب بما يتوافق مع متطلباتهم.
----------------------------------------------------------
لمعرفة المزيد حول تملك العقارات في تركيا يمكنكم زيارة موقعنا: www.damasturk.com

أو متابعة عروضنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية:
https://plus.google.com/u/0/116768017290629907660
https://www.instagram.com/damasturk/
https://www.linkedin.com/company/damasturk/
https://twitter.com/damasturk/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق