امتلاك للتسويق العقاري

إحدى مشاريع مجموعة امتلاك للتسويق العقاري والانشاءات والسياحة والترجمة والتجارة الخارجية المرخصة والمنشأة في تركيا

امتلاك للتسويق العقاري هي شركة أنشئت وتنشط في اسطنبول في تركيا، وتعمل في مدن تركية أخرى مثل (طرابزون، انطاليا، صبنجه، يالوا)..توفر امتلاك للتسويق العقاري عروضاً مميزة للأخوة المستثمرين العرب الراغبين بالتملك أو الاستثمار العقاري في تركيا.

 

 مميزات التعامل مع امتلاك للتسويق العقاري

نوفر اختيار العروض الأمثل للأخوة المستثمرين العرب أو الراغبين بالتملك في تركيا، من حيث الموقع السياحي المناسب، والقيمة الاستثمارية للعقار، والميزانية المرصودة، حيث يتم البحث عن أفضل الخيارات المعروضة سواء كان ذلك من خلال قاعدة مشاريعنا الخاصة والبيانات الواسعة التي نمتلكها، أو من خلال علاقاتنا العقارية والاجتماعية الواسعة، ومن ثمّ نقوم بتقديم مجموعة منتقاة من العروض المختلفة ليتم الاختيار منها حسب رغبة العميل وامكانياته..كل ذلك وسّع من دائرة عملائنا الكرام لتشمل ذوي الأذواق الخاصة الراغبين بالتميز والتفرد شقق للبيع في انطاليا تركيا.

خدمات امتلاك للتسويق العقاري
تركتز خدمات امتلاك للتسويق العقاري المميزة والفريدة، بشكل أساسي على راحة العميل لا على الربحية حيث يتم فرز موظف خاص لمتابعة العميل عبر الانترنت وموافاته بكل العروض المتاحة وفق امكانيات العميل، كما يمكن استقبال الزبائن بالمطار واجراء الحجوزات الفندقية. سنكون معكم في كل مراحل البيع والشراء، بل وبعد البيع بخدمات مثل: إدارة الأملاك العقارية، وثتمين العقارات.

إن أبرز ما يميز  امتلاك للتسويق العقاري الموثوقية والجدية في العمل بكادرها الهندسي والاستشاري من خلال التركيز الدائم على توثيق كل خطوات البيع والشراء قانونياً بعقود معترف بها من قبل الدولة التركية بما يضمن حق العميل، وهذا ما يساهم في اكتساب امتلاك للتسويق العقاري السمعة الحسنة بين المستثمرين العرب.
----------------------------------------------------------
لمعرفة المزيد حول تملك العقارات في تركيا يمكنكم زيارة موقعنا: www.imtilak.net

أو متابعة عروضنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية:
    
للتواصل المباشر معنا
 
00905078667671

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق